اخر اخبار لبنان : عدوان: رفض فهمي إعطاء الإذن بملاحقة إبراهيم خطأ كبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان أن “تأجيل البت بموضوع رفع الحصانات بحسب ما قيل هو بانتظار أن نزود بمستندات إضافية لتكوين رأي ليقوموا بعدها بالتوصية فيما يتعلق برفع الحصانات”.

وأضاف، في حديث للـ”mtv”: “بالنسبة لتكتل الجمهورية القوية، الموقف واضح وكان اليوم لا بد أن نأخذ التوصية برفع الحصانة وأن نذهب بها إلى الهيئة العامة للمجلس النيابي، وهناك يصوت النواب مع أو ضد، ونحن سنصوت مع رفعها. إن أي تأخير في هذا الموضوع لا ينعكس إيجابا على القضية ككل، من الواضح على ماذا يبني القاضي طارق بيطار الشبهة الموجودة. ونحن مصرون أن نذهب إلى الهيئة العامة وهناك ليكون التصويت بإعطاء الإذن برفع الحصانة أم لا”.

وختم :”فوجئنا اليوم بموقف وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي بعدم إعطاء الإذن بملاحقة مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وهو الذي يفترض أن يملك كل المعطيات بحكم موقعه. هذا خطأ كبير”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عدوان: رفض فهمي إعطاء الإذن بملاحقة إبراهيم خطأ كبير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق