اخر اخبار لبنان : “التجمع الديموقراطي”: للإقبال على التلقيح حماية من “دلتا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا المكتب الصحي المركزي في “التجمع الوطني الديموقراطي” في ، في بيان، الى “التشدد في اجراءات الوقاية الصحية، بمواجهة فيروس دلتا المتحور وفيروس دلتا بلاس”.

كما طالب وزارة الصحة العامة بـ”تسريع عملية التلقيح ضد فيروس الكوفيد، من أجل تأمين المكافحة المسبقة الناجحة و منع تسلل و انتشار فيروس دلتا و دلتا بلاس المتحور”.

كذلك، اكد “ضرورة فرض اجراء كشف صحي مختبري اجباري في المطار و الحدود البرية للكشف عن هذا الفيروس الجديد”، مشيرا الى ان “الدراسات و الاحصاءات العلمية العالمية الأخيرة، أكدت فعالية و أهمية اتمام التلقيح لجرعتين، في التصدي المناعي لفيروس دلتا المتحور”.

ودعا التجمع “جميع المواطنين الذين امتنعوا او استنكفوا عن التلقيح لأسباب متعددة، ان يقبلوا على تناول اللقاح ، لأنه يضمن مناعة للجسم بمواجهة الفيروس الجديد”. وشدد على “ضرورة الالتزام الصارم بمعايير وتدابير الوقاية الصحية، التي تتلخص بارتداء الكمامة و القفازات و التباعد الجسدي لمسافة مترين و التعقيم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “التجمع الديموقراطي”: للإقبال على التلقيح حماية من “دلتا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق