اخر اخبار لبنان : تجنبًا للتقنين.. اجراءات تغذية جديدة في “كهرباء زحلة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت شركة “كهرباء زحلة” إلى “أننا نعيش اليوم أزمة غير مسبوقة في تاريخ ​لبنان​ وقد أصبح تأمین مادة ​المازوت​ صعبة جداً، لا بل مستحيلاً في بعض الأحيان، وإزداد التقنين من قبل “​مؤسسة كهرباء لبنان​” وصل صباح اليوم إلى قطع شامل على جميع الأراضي اللبنانية إلى أجل غير مسمى، الأمر الذي يوجب علينا إنتاج إضافي للطاقة الكهربائية وبالتالي حاجة إضافية لمادة المازوت”.

وأوضحت في بيان أنه “بما أننا لا نوفر جهدة لمتابعة التغذية 24\24 في ظل ظروف صعبة جداً ونحاول إبعاد شبح التقنين عن منطقتنا، لذلك، إرتأينا أن نولي مساكن المواطنين وأشغالهم أولوية بالتغذية الكهربائية في هذه المرحلة الدقيقة، ولجئنا مكرهين إلى قطع التيار عن الإنارة العامة منذ أسبوع وعن أصحاب المصانع والمحطات الخاصة اليوم وحتى إشعار آخر، مراهنين على تفهمهم لهذه الضرورة القصوة”.

الى ذلك، تمنت شركة “كهرباء زحلة” “على جميع المشتركين التخفيف من إستهلاك الطاقة بشكل جدي ومسؤول، خاصة عبر إطفاء المكيفات، كي لا نضطر إلى اللجوء للتقنين كما هي الحال مع ​المولدات​ خارج نطاقنا الجغرافي، آملين أن يبعد الله عن لبنان الكأس المر ويفرجه من محنته”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تجنبًا للتقنين.. اجراءات تغذية جديدة في “كهرباء زحلة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق