اخر اخبار لبنان : القصر الجمهوري بلا كهرباء.. ضغوط لإنارته رغم الخطورة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افادت معلومات من مصلحة التنسيق في كهرباء للـ”mtv”  بأنّه بعد أن أصبحت كافة معامل مؤسسة كهرباء لبنان خارج الخدمة منذ الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة واصبحت كافة شبكات التوتر العالي خارج الخدمة، وما نجم عنه عزل كافة معامل توليد الطاقة الكهرومائية التابعة للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني.

وبعد ان قامت المصلحة بالإبقاء على تشغيل معاملها واستمرار ربطها بخطوط التوتر المتوسط 15 ك.ف لضمان التغذية ضمن برنامج تقنين على خطوط التوتر المتوسط المرتبطة مباشرة بمعملي عبد العال وبولس ارقش بمعدل تغذية لمدة 3 ساعات يليها قطع لمدة ثلاث ساعات اخرى على مدار اليوم، وذلك بانتظار اعادة تشغيل معامل مؤسسة كهرباء لبنان.

فإن الضغوط تجري على المصلحة الوطنية لنهر الليطاني لتغذية خط بصاليم على التوتر العالي 33 ك.ف. بدلاً من خطوط التوتر المتوسط 15 ك.ف التي تغذي البلدات المحيطة بمعاملها، والسبب في ذلك يعود الى أنّ القصر الجمهوري يستفيد من خط بصاليم على التوتر العالي 66 ك.ف.، علماً أنّ هناك استحالة تقنية وخطورة لتغذية هذا الخط والإبقاء على الشبكة العامة معزولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : القصر الجمهوري بلا كهرباء.. ضغوط لإنارته رغم الخطورة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق