اخر اخبار لبنان : لقاءان للسفيرتين شيا وغريو في الرياض.. إليكم التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقت السفيرتان الأميركية دوروثي شيا والفرنسية آن غريو المستشار في الديوان الملكي السعودي، والمشرف العام على “ والأعمال الإنسانية”، عبدااله الربيعة، وذلك في إطار زيارتهما إلى المملكة العربية السعودية لمناقشة الوضع في مع المسؤولين السعوديين.

وأعلنت السفارتان الأميركية والفرنسية في لبنان عبر حسابيهما على “تويتر” أنّ السفيرتين شيا وغريو “تقومان اليوم بمشاورات ثلاثية مهمة مع المملكة العربية السعودية لمناقشة الوضع في لبنان والسبل التي من خلالها يمكنهم معاً دعم الشعب اللبناني والمساعدة في استقرار الاقتصاد”.

كما وأفادت وزارة الخارجية السعودية عبر حسابها على “تويتر” بأنّ وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية، السفير عيد الثقفي، التقى بالسفيرتَيْن شيا وغريو، في ديوان الوزارة بالعاصمة ، مشيرة إلى أنّ “هذا الاجتماع يأتي وفقاً لما تقرّر مؤخراً في اجتماع وزراء خارجية الدول الثلاث (السعودية فيصل بن فرحان وأميركا أنتوني بلينكن وفرنسا جان إيف لودريان) في مدينة ماتيرا في الجمهورية الإيطالية، باستمرار التعاون والتنسيق بينهم لدعم ومساندة الشعب اللبناني في ظلّ الأوضاع التي يواجهها حالياً”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لقاءان للسفيرتين شيا وغريو في الرياض.. إليكم التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق