اخر اخبار لبنان : محفوظ: لإعلام يعمل على تغليب الحوار وتصويب الأداء العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، في مكتبه في وزارة الاعلام، وفدا من الوكالة اللبنانية للصحافة برئاسة المدير العام ماهر قمر يرافقه اعضاء الوكالة: سارة رزق، ابراهيم حناوي، محمد زلغوط وعرض معهم شؤونا اعلامية وقضايا تهم البلد.

وقال قمر بعد اللقاء: “اهتمامات الوكالة اللبنانية للصحافة هي بالشباب والناشئة وبكل الامور التي تهم هذه الشريحة على المستويات الثقافية والتربوية والوطنية والاعلامية والترفيهية، وحتى التنشئة الكشفية بعيدا من السياسة وهمومها، ولدينا حوالى 200 مراسل ومراسلة متطوعين على كل الاراضي اللبنانية يقومون بالتحقيقات وتغطية النشاطات. وتنظم الوكالة ايضا دورات للتأهيل والتدريب الاعلامي الشبابي (مراسل محرر، تحقيقات ومونتاج وغرافيك وتصوير)”.

واكد قمر “ان الزيارة هي للاستفادة من خبرات رئيس المجلس الوطني للاعلام واخذ المقترحات والتوجيهات اللازمة، لانه يمتلك فكرا اعلاميا متطورا، فنحن نعيش دائما مع المجلس التجدد والتطور”.

كما شدد محفوظ على “فكرة المواطنة ومواجهة المسألة الطائفية والتركيز على القيم الموحدة”، داعيا الى “ان تكون المرأة والشباب محور الاهتمام لانهما الطرف الاساسي في هذا المجتمع”، مشيرا الى “دور المغترب اللبناني احد الثروات الاساسية لهذا البلد”.

واكد “اهمية ان يعمل الاعلام على تغليب الحوار على كل الخلافات الموجودة في البلد وضرورة تصويب الاداء العام ومواجهة الفساد ومكافحة نظام المحاصصة، والمساهمة في خدمة جميع اللبنانيين”.

ورأى محفوظ “ان الاعلام الصادق يطرد الاعلام الكاذب من الساحة، ويجب التركيز على ذلك”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : محفوظ: لإعلام يعمل على تغليب الحوار وتصويب الأداء العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق