اخر اخبار لبنان : مضختا مياه هبة من “اليونيفيل” لبرج الملوك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت الكتيبة الاسبانية العاملة ضمن نطاق “اليونيفيل”، هبة الى بلدية برج الملوك، عبارة عن مضختي مياه لتغذية البلدة من مياه الخزان الخاص بالبلدية وسعته 250 م2، وذلك خلال احتفال اقيم في مبنى البلدية، في حضور قائد الكتيبة الاسبانية المقدم بيريز مونتيس، رئيس بلدية برج الملوك إيلي سليمان، ممثل وحدة الشؤون المدنية في القطاع الشرقي ايفا توريك مازوريك ومسؤول المشاريع في وحدة ال G9 بيدرو مورو غارسيا والمختار ماهر ذيب وبعض أعضاء المجلس البلدي .

واشار بيان لـ”اليونيفيل” الى ان “المشروع يهدف الى تحسين نوعية الحياة في البلدة من خلال زيادة الإنتاج الزراعي وتعزيز الاقتصاد المحلي، والحصول على مياه تسمح ببقاء السكان والزوار خلال أشهر الصيف الجافة عندما يواجه المنطقة نقص حاد في المياه. والمشروع هو جزء من جهود اليونيفيل المستمرة لتعزيز صمود المجتمعات في الأوقات الصعبة الحالية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مضختا مياه هبة من “اليونيفيل” لبرج الملوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق