اخر اخبار لبنان : فرونتسكا: مستعدون لتقديم مساعدات إضافية للبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الأمين العام لحزب “الكتلة الوطنية اللبنانية” بيار عيسى وعضو “مجلس الحكماء” العميد كارلوس إده وأعضاء “اللجنة التنفيذية” ناجي أبو خليل، ميريام الصياح وفريدريك خير، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة يوانا فرونتسكا ترافقها المستشارة السياسية محاسن رحال في مقر الحزب في الجميزة.

وناقش المجتمعون، بحسب بيان الكتلة، “الرسالة التي وجهتها الكتلة للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش والتي تطلب حصر المساعدات بالمنظمات غير الحكومية المستقلة في ظل غياب حكومة إصلاحية بما يضمن عدم هدرها واستعمالها بما يسمح بوقف الانهيار وتخفيف وطأة الأزمة”.

وشددت الكتلة على “ضرورة تأمين المساعدة التقنية للتحقيق في انفجار المرفأ وإجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها الدستورية وتوفير مراقبة دولية للعملية الانتخابية”.

واتفق المجتمعون على “استكمال التعاون والحوار بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة وحماية مصالح اللبنانيات واللبنانيين”.

بدورها، أكدت فرونتسكا “إلتزامها قضية الشعب اللبناني واستعداد الأمم المتحدة لتقديم مساعدات إضافية لتخفيف المعاناة الإنسانية”.

كما ركزت على “ضرورة دعم القطاع الاقتصادي، لا سيما الشركات المتوسطة والصغيرة والتحول نحو الطاقات البديلة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فرونتسكا: مستعدون لتقديم مساعدات إضافية للبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق