اخر اخبار لبنان : بترا خوري: اللقاح هو طريقنا للخروج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غردت الدكتورة بترا خوري عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “لقاح كورونا هو طريقنا للخروج… اعتبارًا من الآن، إذا تم تطعيمك بالكامل، فلا داعي للقلق بشأن متحور. وأكّدت أن اللقاحات “لا تزال تقدم فعالية عالية ضد عدوى كورونا وحماية ممتازة من فيروس كوفيد الحاد.”

ولفتت الى أن “الأشخاص الذين تم تلقيحهم يشعرون بالقلق من أحدث التقارير البريطانية حول كورونا التي أظهرت وجود إصابات لدى الشخاص الملقحين بشكل كامل، إضافةً الى البيانات الأولية التي تناقش الفعالية المنخفضة المحتملة للقاح لدى الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل”، مضيفة: نحن نعلم بالفعل أن حالات الاختراق ستحدث بين الملقحين.

ووأوضحت أنه “في البلدان التي يتم فيها تطعيم معظم الناس مثل المملكة المتحدة؛ سنسمع عن المزيد من الاصابات في صفوف الملقحين.”

وتحدثت بالارقام قائلة: إذا تم تطعيم 83٪ من البلد بالكامل:

– نسبة الاصابة 2٪ من 83٪ تم تطعيمهم = شخصان

– نسبة الإصابة 13٪ من 15٪ غير ملقحين = شخصان

إجمالي 4 حالات مصابة: تم تطعيم 50٪ ، لكن هذا لا يعني أن نصف الأشخاص الذين تم تطعيمهم أصيبوا.

وأشارت الى أنه “إذا كان هناك مجتمع تم تطعيمه بنسبة 100٪ ، فهذا يعني بحكم التعريف أن 100٪ من الحالات الجديدة ستكون من بين اللقاحات. لا يزال ملايين اللبنانيين غير محصنين على الرغم من المخاطر المتزايدة لـ DeltaVariant. خيارنا اليوم هو إما لقاح أو عدوى! دعونا نحصل على لقاح.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بترا خوري: اللقاح هو طريقنا للخروج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق