اخر اخبار لبنان : سليم عون: موقف السفيرة الفرنسية لم يكن مبرّرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سأل النائب سليم ماذا يفعل الرئيس المكلف تجاه معاناة الناس وهو الذي يستمرّ بالسفر من دون أي يقوم بأي طرح جديد لإخراج من الفراغ الحكومي.

وشدد في حديث إلى “صوت كل لبنان” على أنّ وجع الناس هو وجعنا، معتبرا أنّ هناك من يضع فريق رئيس الجمهورية في دائرة الاستهداف ويحمّله كل مسؤولية ما آلت اليه الأوضاع.

ولفت عون الى أنّ آخر تشكيلة قدّ الحريري تعود الى أواخر العام الماضي وجلّ ما يحاول الرئيس المكلّف تقديمه اليوم هو التلويح بالاعتذار كورقةٍ رابحة له.

وردّاً على سؤال حول كلام سفيرة فرنسا آن غريّو في السرايا أمس والذي حمّلت فيه المسؤولية الى الجميع، اعتبر عون أنّ ردّة فعل السفيرة على كلام الرئيس حسان دياب غير موفقة لا في الشكل ولا في المضمون وموقفها لم يكن مبرّرا، وسأل ألا تتحمّل فرنسا جزءاً من المسؤولية في دعمها المنظومة السياسية التي كانت حاكمة منذ مؤتمرات باريس 1 وباريس 2 والتي كانت المسؤولة الأولى عن الفساد المستشري وسوء الادارة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سليم عون: موقف السفيرة الفرنسية لم يكن مبرّرًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق