اخر اخبار لبنان : مولد كهربائي هبة من “اليونيفيل” لحداثا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم قائد القطاع الغربي في “اليونيفيل” الجنرال دافيد سكالابرين مولدا كهربائيا بقوة 250 كيلوفولت إلى بلدية حداثا لتلبية حاجات السكان المحليين، تسلمه رئيس البلدية عيد منصور، في حضور عدد من اعضاء المجلس البلدي، وضباط ايطاليين من “اليونيفيل” حيث قام بتشغيل المولد الجديد لأول مرة.

وتأتي هذه الهبة في إطار حملة اليونيفيل الجديدة للقطاع الغربي “جنود السلام في اليونيفيل من أجل الأمل”، والتي يواصل فيها جنود حفظ السلام التابعون للأمم المتحدة التزامهم تجاه المجتمعات اللبنانية المتضررة بشدة من الأزمة الاقتصادية، من خلال المشاريع والهبات والمواد الضرورية والأساسية.

وشكر منصور باسم اهالي البلدة والبلدية للجنرال سكالابرين “الدعم القيم من قوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل، لا سيما الكتيبة الايطالية”، معتبرا ان ذلك “علامة على التقارب والعلاقة القوية بين الشعب اللبناني، والجنود الإيطاليين و”اليونيفيل” .

كما شكر الجنرال سكالابرين لرئيس البلدية والاهالي حسن الضيافة والترحيب الذي تلقاه، مؤكدا “دعم اليونيفيل للمؤسسات والسكان المحليين لا سيما في ظل هذه الاوضاع الصعبة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مولد كهربائي هبة من “اليونيفيل” لحداثا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق