اخر اخبار لبنان : حب الله: لمنع تهريب المخدرات بالمنتجات الصناعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله ان “المخدرات آفة مرضية تدمر المجتمعات والأوطان يجب التخلص منها، بموازاة مساعدة المتعاطين بها نتيحة ظروف قاهرة، على الشفاء وعدم العودة إليها”.

وشدد امام وفد من جمعية “جاد- شبيبة ضد المخدرات”، على “وجوب التشدد وضبط الحدود ومنع تهريب هذه المادة القاتلة والسامة، مغلفة وموضبة سواء بمواد غذائية- زراعية أو صناعية، لتفادي الانعكاسات السلبية التي ترتبها هذه العمليات والضرر الذي يلحق بلبنان مع الدول الصديقة والشركاء التجاريين على الصعد التجارية والتبادلية، بالإضافة إلى الحد من تشويه صورة ومصداقيته والمحافظة على علاقاته الوثيقة والمتميزة والمتينة مع البلدان كافة”.

وأثنى على “دور الجمعية المرشد والتوعوي والتوجيهي والوقائي من أخطار المؤثرات الهدامة التي تصيب الإنسان نتيجة تعاطيه المخدرات والإدمان عليها”.

كما دعا إلى “التشارك بين الإدارات العامة المعنية والمجتمع المدني والهيئات الاهلية، والى العمل التضامني والتعاون المتواصل والبناء، والقيام بحملات دائمة لمواجهة هذه المخاطر”.

وشكر أعضاء الوفد للوزير حب الله “دعمه وثقته بالرسالة التي يقومون بها”، ووجهوا إليه دعوة للمشاركة في مؤتمر ضد المخدرات سيقام في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في وجبل لبنان، بالتعاون مع إدارة الجمارك والصناعيين والجهات المعنية.

كما وجهوا إليه دعوة لزيارة المتحف المتخصص بمكافحة الإدمان الخاص بالجمعية، في منطقة حبوب- جبيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حب الله: لمنع تهريب المخدرات بالمنتجات الصناعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق