اخر اخبار لبنان : خريس: أزمات مصطنعة لإبعاد الناس عن حقيقة الصراع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” عضو المكتب السياسي لحركة “أمل” النائب علي خريس أن “انطلاقة حركة أمل كانت بالجهاد والتضحية والدمعة في معسكر التدريب في عين البنية، ولم تكن مجرد انطلاقة من خلال حفل إستقبال في الصالونات وخطابات رنانة”.

وشدد على أن “حركة أمل لم تتوان يوما في مسيرة الجهاد والعطاء التي تعمدت بالدماء، وان الشهداء والجرحى هم التاريخ والحاضر وهم ليسوا مجرد ذكرى، بل شموع في مسيرة الحركة يضيئون لنا الطريق كلما أظلمت بفعل المؤمرات التي يراد منها تركيعنا وتجويعنا لتمرير عدد من الاستحقاقات الاقليمية التي تخدم المشاريع الصهيونية”.

وأضاف: “الازمات الاقتصادية والصحية والاجتماعية المصطنعة والتي يئن تحت وطأتها الناس، يراد منها تأجيج الرأي العام ليصبح كل فرد منا خصما للآخر، وابعاد الناس عن حقيقة الصراع وهو التدمير الممنهج لما تبقى من وطن لكي يعاد بناؤه على اسس فصل لبنان عن محيطه العربي”.

وتوجه إلى “الذين يظنون انهم سيحدثون شرخا بين حركة امل وجماهيرها بواسطة إطلاق الاتهامات والاشاعات الموجهة، بالقول انهم لن ينالهم منها الا التعب والإرهاق، لان جماهيرنا تملك من الوعي والادراك ما يؤهلها إلى ان تقف في مواجهة صانعي الازمات في البلد”.

وتابع خريس: “نحن من قدم من اجل الوطن، وستبقى حركة أمل رائدة مشروع الدولة، هذا المشروع الذي قدمنا من أجله الكثير، فيما غيرنا اتجه نحو مصالحه شرقا وغربا يفضلون مصالحهم على مصلحة الوطن”.

وشدد على “ضرورة أن يكون الكادر الحركي في هذه المرحلة، الانموذج الذي يصمد في مواجهة الأزمات ون يشد اواصر الاخوة والتعاون فيما بينه وبين الناس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : خريس: أزمات مصطنعة لإبعاد الناس عن حقيقة الصراع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق