اخر اخبار لبنان : إشكالات وتعديات على المحطات… فهل تقفل أبوابها؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد “تجمع اصحاب المحطات” اجتماعا وطالب في بيان، الأجهزة الأمنية بـ”ايجاد حل يؤمن امن المحطات والعاملين فيها وحمايتهم”، واشار الى ان “ما يحصل من تعديات على المحطات، يدعو المسؤولين الى اخذ المبادرة والا سنضطر مرغمين الى افراغ مخزوننا واغلاق المحطات”.

وقال البيان: “بعد احتدام ازمة المحروقات وتصاعد الاشكالات على المحطات حيث وصلت في كثير من الحالات الي التعدي على المحطات واصحابها والعاملين فيها، وكل ذلك يحصل على مرأى ومسمع الجميع، مما اوصل الكثير من المحطات الي الاقفال التام الذي ادى الى تصاعد حدة الازمة”.

واكد البيان ان “اصحاب المحطات هم شريحة من هذا المجتمع، ويأسفون لما آلت اليه الامور بعد الازمة الاقتصادية الخانقة، واننا والمواطن نتحمل وزر ازمة فقدان المحروقات من الاسواق على حدا سواء”، لافتا الى ان “امن المحطات هو من مسؤولية الجميع لاسيما الاجهزة الامنية، وان ما حصل ويحصل يوميا من تعديات بكل أنواعها يدعونا جميعا، خصوصا المسؤولين الى اخذ المبادرة، والا سنضطر مرغمين الى افراغ مخزوننا واغلاق المحطات لحين ايجاد حل يؤمن امن وحماية المحطات والعاملين فيها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إشكالات وتعديات على المحطات… فهل تقفل أبوابها؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق