اخر اخبار لبنان : علوش: لبنان سينهار… وأخاف على الحريري!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت نائب رئيس تيار “المستقبل” مصطفى علوش إلى أنّ “الخلاف بين التيار المستقبل والتيار الوطني الحر هو سياسي، أما الخلاف مع حزب الله فهو خلاف جودي”.

وقال في حديث لـ”الجديد”: “حزب الله دمر لبنان بدخوله إلى سوريا وبحربه الوهمية مع إسرائيل ووجود هذا الحزب في لبنان هو سبب دمار هذا البلد ووصوله إلى ما هو عليه”.

ورأى علوش أن “البلد سينهار وسيتفكك قبل تشكيل الحكومة”، مضيفًا أن “الإنهيار بدأ منذ عام 2011 أي منذ استلام حزب الله وحلفائه الحكم”.

وأشار علوش إلى أنّ “رئيس مجلس النواب نبيه بري هو الأقرب للرئيس سعد الحريري اليوم”، معتبرًا أن “هذا الأمر لا يعني أن تيار المستقبل هو الأقرب لحركة أمل والخلاف بين أمل وحزب الله هو أعمق من أن يتصوره أي شخص”.

وأضاف: “ما يجمع بري والحريري اليوم هو خوفهما من التقسيم وخلافهما مع رئيس الجمهورية ميشال عون”.

وتابع: “الحريري يعترف بجميل الرئيس عون بعدم قبول استقالته عندما كان في السعودية لكن في الوقت عينه يعلم ان مخطط الرئيس عون هو إيصال باسيل إلى الرئاسة”.

وأردف: “الذي أعاد سعد الحريري إلى لبنان عند استقالته من السعودية هو الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وحياة الرئيس الحريري عندما كان في السعودية لم تكن بخطر”.

واعتبر علوش أنّ “ما يفعله الرئيس الحريري خارج لبنان أهم بكثير من جلوسه في لبنان فهو يؤمن مظلة خارجية لحكومته قادرة على إنقاذ لبنان”.

وأكد علوش أنه “لا يحب ممارسات حركة أمل وحزب الله البلطجية”، وأضاف: “أخاف من فخ يعده حزب الله للرئيس الحريري”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : علوش: لبنان سينهار… وأخاف على الحريري! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق