اخر اخبار لبنان : بعد إشكال في كسارة… وفد من سعدنايل زار “القوات” بزحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس بلدية سعدنايل حسين محمود شوباصي يرافقه نائبه مروان طرابلسي ومسؤول “تيار المستقبل” في المنطقة عماد رفعت الشحيمي، منسقية زحلة في حزب “القوات اللبنانية”، وكان في استقبالهم المنسق الدكتور ميشال فتوش ومسؤولون حزبيون.

واستنكر المجتمعون “الاشكال الذي حصل قبل الظهر في محلة كسارة”، واضعين اياه في الاطار الفردي، شاجبين “التجييش الطائفي الذي حاول المصطادون في الماء العكر اثارته”.

وشددوا على “وحدة الصف والمصير، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تطال الجميع من دون استثناء لنتمكن من الخروج من هذا النفق المظلم الى وطن سيد حاضن لكل أبنائه بالتساوي”.

وكان الاشكال حصل قبل ظهر اليوم الخميس في محلة كسارة قرب مطعم “la tour”، بين شبان من القوات اللبنانية وآخرين من منطقة سعدنايل.

وفي التفاصيل ان شبانا من بلدة سعدنايل حاولوا عبور طريق كسارة للوصول الى بلدتهم بسبب إقفال الطرقات المؤدية الى زحلة على خلفية تنفيذ وقفة سلمية عند مستديرة زحلة تضامنا مع شركة كهرباء زحلة، فحصل اشكال تطور الى تضارب وتكسير لاحدى السيارات المتواجدة في المكان، وادى الى تداعيات وشحن بين ابناء المنطقتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد إشكال في كسارة… وفد من سعدنايل زار “القوات” بزحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق