اخر اخبار لبنان : وهاب استقبل كرامي: الله يهديهم ونشهد ولادة حكومة قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، في دارته بالجاهلية، مع النائب فيصل كرامي، في موضوع الحكومة.

وأكد الجانبان ضرورة تشكيل الحكومة، وأن يسارع الرئيس المكلف إلى تقديم تشكيلة واثنتين أو ثلاث، وأن يتم النقاش مع فخامة الرئيس في هذا الموضوع، إذ لا يجوز الاستمرار على الوضع الحالي في اعتقال التشكيلة الحكومية واختطافها”.

وتمنى وهاب “على الجميع وعلى كل شخص له علاقة مباشرة في موضوع التشكيل أن ينزل قليلا إلى الشارع أو يرى الناس ويستقبلهم ويسمع نبض الشارع وكمية المشاكل، والتفكير بالناس العاجزين عن دخول المستشفيات اليوم أو الحصول على الأدوات الاستشفائية التي كلها بالدولار ولا أحد يغطيها لا شركات التأمين ولا المستشفيات ولا المؤسسات الضامنة ولا وزارة الصحة ولا الضمان الاجتماعي”، وقال: “لكي نرى ونسمع ما لدى المواطن من حاجات”.

وأضاف: “هذا الوضع يجب ألا يستمر في أن نذهب بعد في موضوع تشكيل الحكومة إلى مسافة زمنية أطول، فلبنان قادر على النهوض، لكن نحن في حاجة إلى إرادة للنهوض، والتي هي غير متوافرة عند أحد حتى لا يتهم أحدهم الآخر”.

وختم قائلا: ” كما العرقلة والتعطيل في حاجة إلى فريقين. كذلك، فإن النهوض والقيامة في حاجة إلى فريقين. الله يهديهم، ونشهد ولادة حكومة قريبا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وهاب استقبل كرامي: الله يهديهم ونشهد ولادة حكومة قريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق