اخر اخبار لبنان : البراكس: لا انقطاع للبنزين والمازوت إطلاقًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرّر عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس على أن لا انقطاع لمادَتي البنزين والمازوت، مستنداً بذلك إلى البيان الصادر عن مصرف القاضي بعدم رفع الدعم عن المحروقات.

وقال لـ”المركزية”: عندما أعلنت أن لا انقطاع للبنزين والمازوت أكون أتوجّه بكلامي إلى المواطنين لطمأنتهم إلى توفّر هاتين المادَتين وبالتالي مناشدتهم عدم الهلع، وأؤكد لهم أن البلاد لن تشهد انقطاع مادة البنزين.

أضاف: كما أنني عندما أشدد على أن مصرف لبنان سيفتح اعتمادات عددٍ من البواخر الراسية في البحر لتفريغ حمولتها، فإنني أستند بكلامي هذا إلى البيان الصادر عن البنك المركزي.

وأكد البراكس في السياق، أنه “أوّل مَن حَمَل لواء محطات المحروقات المتواجدة في مناطق الأطراف”، وقال: لقد سمّيتها اليوم في إطلالاتي التلفزيونية (وقد انقطع الاتصال مع إحدى المحطات عندما كنت أتكلم عن تلك المناطق) لا سيما محطات وعكار والبقاع وحتى محطات والتي لا تصل إليها المحروقات… وأشدد القول على أن محطات البنزين هي الضحيّة”.

ولفت إلى أن الخطة التي طرحها، لحظ فيها “بنداً خاصاً نصَّ على ضرورة أن تصل المحروقات إلى محطات الأطراف، وأنا أدعم مطلبهم في هذا الخصوص وأدافع عنه… وإنني على تواصل دائم معهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البراكس: لا انقطاع للبنزين والمازوت إطلاقًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق