اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: أتابع بإصرار قانون حق المتقاعدين بنظام التقاعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت وزارة الاعلام رئيسة مصلحة الديوان امال مصطفى عيتاني بعد بلوغها السن القانونية واحالتها على التقاعد، في حضور وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد نجد.

وقالت عبد الصمد: “اتمنى لو كانت الدولة قادرة على تكريم كل الاشخاص الذين يصلون الى نهاية الخدمة وان تعطي كلا منهم حقه من خلال كل الذين خدموا الادارة العامة”.

وأضافت: “منذ مجيئي الى وزارة الاعلام، كانت لدي صورة مسبقة عن كل الموظفين وعن السيدة أمال عيتاني ومناقبيتها خلال سنوات خدمتها للوزارة والكم الكبير من الاخلاق التي تتحلى بها وعلاقاتها الطيبة مع الموظفين الذين يحترمونها ويقدرونها ويحبونها”.

ولفت إلى أنه “كانت تجربتي معها جيدة جدا لانني لمست الجدية والانضباط، على امل ان نعطي كل شخص حقه خصوصا ان يحصل المتقاعدون على حقهم من نظام التقاعد، وانا اتابع الامر شخصيا بإصرار حتى يصل القانون الى خواتيمه في الهيئة العامة في مجلس النواب ليقر ويعطى الحق لكل الاشخاص الذين خدموا الدولة بغض النظر عن صفتهم الوظيفية. فمن خدم الدولة لاكثر من 20 عاما من حقه عليها ان تكرمه وتعطيه نوعا من الضمان كنظام تقاعد، فكيف اذا كان هذا الشخص خدمها لاكثر من 40 عاما، فذلك من باب الاولى ان يحصل على رعايتها”.

وتوجهت الى عيتاني بالقول: “نحن حزينون لأنك ستغادريننا، على امل ان يكمل الخلف الرسالة نفسها وان ينهض بهذه المصلحة التي حملت وزرها مدى اعوام، وان تكون الدولة قادرة على تكريم كل من يبلغون سن التقاعد كعدد من زملائنا في الفترة الاخيرة، على امل استمرار الادارة، متمنية لها حياة سعيدة مع عائلتها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: أتابع بإصرار قانون حق المتقاعدين بنظام التقاعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق