اخر اخبار لبنان : شمعون: 10 أشهر من التدمير… حتى بات لنا لبنان آخر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت السفيرة ترايسي شمعون في بيان لها إلى أنه “مرّت عشرة أشهر على استقالة حكومة حسان دياب التي أعقبت انفجار المرفأ وقبله التدهور الاقتصادي وتسارع الانهيار. عشرة أشهر وهذه الطبقة السياسيّة تواصل دفع البلد والناس الى الهاوية، من دون حرصٍ على الوطن، من دون خطّة، من دون مبادرة داخليّة جديّة”.

وأضافت: “عشرة أشهر، كما قبلها، إمعانٌ في تدمير كلّ شيء، حتى بات لنا آخر، لبنان يصطفّ فيه المواطنون عند محطة محروقات لساعات، وتقفل فيه المؤسسات تباعاً، وترتفع البطالة ويكثر المهاجرون، ومصير الودائع مجهول، والغلاء يجوّع بعض الناس ويقضي على الطبقة الوسطى، عصب لبنان الحقيقي”.

وتابعت: “عشرة أشهر، والتحقيقات في انفجار المرفأ مستمرّة ببطء، والمسؤوليّات غائبة، وبعض التوقيفات ظالمة، وأهالي الشهداء يجولون ويتحرّكون وما من كلامٍ يريح نفوسهم القلقة”.

وختمت شمعون: “إنّ الطبقة السياسيّة التي تحكم لبنان اليوم هي الأفشل في تاريخه. أملنا ألا يرحمها التاريخ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شمعون: 10 أشهر من التدمير… حتى بات لنا لبنان آخر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق