اخر اخبار لبنان : بزي: مساعي بري مستمرة ومفتاح الحل بأيدي اللبنانيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي في اتصال هاتفي مع كبير المراسلين الدوليين السابق لشبكة CNN برانت سادلر “استمرار المساعي التي يقوم بها رئيس مجلس النواب لتسهيل عملية تأليف الحكومة”.

وأضاف: “ان دوافع الرئيس بري هي الحؤول دون الارتطام الكبير، ووضع البلاد والعباد على سكة التعافي”، مؤكدا ان “الممر الاجباري لذلك يكون عبر تشكيل الحكومة”.

واعتبر انه “ازاء تعدد الازمات في وانعكاساتها المدمرة على حياة اللبنانيين لا ينبغي اغلاق ابواب التواصل وبناء الجسور وإبداء المرونة واستعادة الثقة من اجل انطلاق عملية الانقاذ، وهذا ما يفكر به الرئيس بري المؤمن بنجاح مساعيه وحس المسؤولية عند المعنيين كون مقاربته تشكل طوق النجاة الوحيد”.

وشدد بزي على ان “مفتاح الحل بإيدينا كلبنانيين، ولا يجوز استمرار المجازفة في مصير البلد والشعب الذي يحاصره الاذلال من جميع الجهات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بزي: مساعي بري مستمرة ومفتاح الحل بأيدي اللبنانيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق