اخر اخبار لبنان : عسيران: إما أن نحفظ هذا الشعب أو نصل إلى الهلاك!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران في تصريح أن “ يحتضر والوضع لم يعد مقبولا بعد أن أفقروا شعبه”، مؤكدا اننا “امام منعطف، إما أن نتخطى ونحفظ هذا الشعب، وإما أن نفشل فنصل الى الهلاك”.

وقال: “إن هذا اليوم هو للتضحية وليس للسياسة، لذا على المعنيين الإسراع في تأليف الحكومة وإنهاء هذا الفيلم الذي طال من دون نهاية. وكما يقول دولة الرئيس وجب ان تكون هناك حكومة بغض النظر عن أي اعتبار”.

وأضاف: “يجب التلاقي والتواصل وتجسيد أواصر الوحدة الوطنية لان بلدنا جريح، ومعاناتنا ليست فقط في الداخل، فإن إسرائيل تمارس الاعتداءات والتهديدات ضد لبنان وعلينا ان نقف يدا واحدة بوجه مخططاتها، فاليوم اخترقت الأجواء اللبنانية فوق كسروان وجبل لبنان والجنوب واغارت على ، وهي دولة لا تعرف السلام انما تستمر في ارتكاب المجازر واضعة لبنان في دائرة الاستهداف والتصويب”.

وختم: “في المقابل إن وحدتنا ومقاومتنا هما السد المنيع، كذلك الإسراع في تأليف حكومة لإنقاذ وطننا الحبيب ولصد أي تهديد إسرائيلي”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عسيران: إما أن نحفظ هذا الشعب أو نصل إلى الهلاك! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق