اخر اخبار لبنان : بحث حكومي متقدّم بين باسيل و”الخليلين”… بانتظار رد الحريري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت معلومات الـ”OTV” أن “اللقاء بين رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل ومعاون رئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل والمعاون السياسي للامين العام لـ”حزب الله” الحاج حسين خليل ومسؤول الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا كان إيجابيًا، وقد حصل تقدم في البحث”.

وكشفت عن أن “الطرح الذي تم التوافق عليه بين باسيل والثنائي ينتظر جواب الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة سعد الذي تبقى الكرة في ملعبه”.

وأشارت إلى أن “الطرح الذي تم تقديمه من قِبَل الثنائي خلال اللقاء مع باسيل حصل التوافق عليه بين الجانبين”.

بدورها، لفتت معلومات  الـ”mtv” أن “اجتماع “الخليلين” وصفا بباسيل دام 3 ساعات وتمّ الاتفاق فيه على توزيع الحقائب كافة باستثناء واحدة، واليوم ينقل بري للحريري عبر معاونه خليل أجواء اللقاء مع باسيل”.

وأضافت: “أثناء اللقاء في منزل باسيل وفي ذروة النقاش الايجابي وصلت تغريدات وأنباء تفيد عن انتهاء اللقاء بأجواء سلبيّة، ممّا أثار دهشة المجتمعين”,

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بحث حكومي متقدّم بين باسيل و”الخليلين”… بانتظار رد الحريري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق