اخر اخبار لبنان : دياب لقوى الأمن: تقومون بجهد كبير لبلد عظيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرد رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب في ذكرى تأسيس قوى الأمن الداخلي، عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “تمتزج تضحياتكم بتاريخ وحاضره ومستقبله. فكل عنصر ورتيب وضابط في قوى الأمن الداخلي هو رمز للعطاء والسهر على أمن الناس والبلد والمجتمع وحماية المؤسسات”.

وأضاف: “إن عيدكم ال١٦٠ هو محطة لنتذكر أنكم تقومون بجهد كبير لبلد عظيم مهما اشتدّت عليه الصعوبات. المطلوب اليوم أن لا نتخلى عن لبنان، وأن نبني دولة تشبه أحلامنا: دولة المؤسسات والقانون والعدالة والأمن والأمان. دولة تحترم أبناءها وتمنحهم الاستقرار الاجتماعي. دولة متحررة من الفساد الذي دمّر حاضرنا وتسبّب في أزمتنا الكبرى التي نمر بها اليوم”.

وتابع دياب: “إيمانكم بلبنان يجب أن يستمر لنعيد بناء الوطن على قياس طموحات اللبنانيين. فأنتم رمز الدولة، وأنتم الركن الأساس في بنية الدولة التي يجب إنقاذها من “دولة الفساد” لنحفظ لبنان. كل سنة وأنتم بخير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دياب لقوى الأمن: تقومون بجهد كبير لبلد عظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق