اخر اخبار لبنان : سكرية: الفساد انتصر والآتي أعظم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس “اللقاء الاكاديمي الصحي والهيئة الوطنية الصحية” “الدكتور اسماعيل سكرية، انه “بعيدا عن الاحتفاليات والاطلالات التي تكاثرت وتنوعت مع الكورونا، والمحتضنة باعلام منضبط في تلقي معلومات ونظريات تحكمها وتفرضها لغة المواقع الرسمية من وزارية ونقابية واستشارية ولجان علمية والتي سقط العديد منها امام حقائق كشفها مرور الوقت، وخروجا من ملهاة لعبة ارقام ازمة الدواء المفقود والمشتركة بين جميع الاطراف المعنية بالدواء ونجمها اخيرا حاكم المصرف المركزي، واحتراما للناس المقهورة المذلولة المهدورة صحتها وكرامتها، وتعويضا ادبيا لها، لنتجرأ ونعترف بان الفساد قد انتصر، وما كتب قد كتب”.

اضاف في بيان: “ان ما يجري من أكاذيب وتقاذف تهم وأرقام هو مخطط له ويترجم جهود عقود طويلة من الفساد الممنهج في القطاع الصحي- الدوائي، والذي مورس امام الجميع من مسؤولين كبار ووزارات ومجالس استنسابية واحزاب ورجال طوائف… نعترف ان الفساد قد انتصر والآتي اعظم”.. لكننا سنبقى في المواجهة حتى النفس الاخير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سكرية: الفساد انتصر والآتي أعظم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق