اخر اخبار لبنان : الخليل استقبل المدير الجديد لمستشفى حاصبيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل النائب أنور الخليل في دارته بحاصبيا، المدير الجديد لمستشفى حاصبيا الحكومي الدكتور أنيس ونا، الذي أطلعه على “واقع المستشفى من كل النواحي وتصوراته لسير العمل لاحقا”، مؤكدا “أهمية دور النائب الخليل في دعم المستشفى سابقا ولاحقا”.

كما دعا الخليل إلى “اعتماد سياسة الشفافية والمهنية في إدارة المستشفى”، مشددا على “أهمية نجاح إعادة العمل في المستشفى لما لذلك من تأثير كبير على حياة المنطقة وأمنها الصحي، وذلك من خلال العمل المهني الجاد والصادق للادارة الجديدة، بعيدا عن كل أشكال التدخلات السياسية في عملها الذي يجب أن يعتمد على الشفافية والمهنية ومصلحة المستشفى والعاملين فيه، وقبل كل ذلك مصلحة أهالي المنطقة”.

وأمل من “الجميع المساعدة والتعاون لإنجاح العمل”، معلنا أنه أبلغ “وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن أنه سيحكم على نتائج أعمال الإدارة الجديدة، متمنيا لها النجاح”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الخليل استقبل المدير الجديد لمستشفى حاصبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق