اخر اخبار لبنان : نواب “لبنان القوي” تابعوا مسار التعويضات لمتضرري انفجار المرفأ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نواب تكتل “ القوي” في نقولا صحناوي، ادغار طرابلسي وهاكوب ترزيان، وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال غازي وزني في مكتبه في الوزارة، للاطلاع على مسار التعويضات للمتضررين جراء انفجار مرفأ بيروت.

واشار بيان للمكتب الاعلامي لصحناوي، الى ان “وزني شرح للوفد، ان رئيس الجمهورية العماد كان قد حرر 100 مليار ليرة لبنانية من مؤونته الخاصة في موازنة 2020، واضاف اليها مؤخرا 50 مليار ليرة من موازنة 2021 ويتم توزيع المستحقات للمتضررين”.

ولفت وزني الى ان “ طلب منه تحرير 50 مليار ليرة اضافية ايضا واعطى تعليماته لتحريرها”.

وأصر الوفد، خلال الاجتماع، بحسب البيان، “على تسهيل وتسريع التنفيذ، كون الاهالي واصحاب المؤسسات التجارية بحاجة ماسة للتعويضات. وابدى وزير المالية بدوره تجاوبه واستعداده لتسهيل صرف المبالغ المستحقة”.

كذلك طلب الوفد “تدخل الوزير مع الجهات كافة لصرف الاموال المجمدة لدى بلدية بيروت وقدرها 50 مليار، متمنيا تخطي الروتين الاداري لعدم التأخير، معلنا انه سيلتقي وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي للاستفسار عن التأخير الحاصل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نواب “لبنان القوي” تابعوا مسار التعويضات لمتضرري انفجار المرفأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق