اخر اخبار لبنان : هاشم: لن ينفع الوطن إلا خطوات إنقاذية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أن “الأزمة المالية والاقتصادية والاجتماعية تتعمق وتتسع دائرة سلبياتها لتطال كل النواحي الحياتية للبنانيين، والمعنيون غير عابئين بصرخات الناس ووجعهم وجوعهم، وحالات الاذلال التي لم يسبق لها مثيل، وهم يبحثون عن مكاسب سياسية وطائفية ومذهبية وحزبية لتحسين نفوذهم وحضورهم على حساب كرامة اللبنانيين”.

وأضاف، في تصريح: “كل الاجراءات والقرارات ما هي الا مسكنات، ولن ينفع الوطن الا خطوات انقاذية لاخراجه من هذا الدرك الخطير. والسبيل لذلك واضح لا لبس فيه، حكومة انقاذ كفوءة قادرة على مقاربة الازمة من كل جوانبها “، مشيرا الى ان “الامل يبقى في مبادرة الرئيس التي وضع لها كل الاطر التي تسهل تأليف الحكومة اذا صدقت النوايا، رغم الخطاب الموتور والسجال الذي لا يساهم في تفعيل الايجابيات، فمهما ارتفعت نبرة الخطاب فإننا محكومون بالتفاهم والتوافق بين المكونات لحماية والوطن وتحصينه في ظل ما اصابه وما يجري من تطورات ومستجدات في المنطقة قد نحصد سلبياتها اذا لم نتدارك الامر، ونعمل للوصول الى شبكة امان وطني قبل ان ندخل الوطن في لعبة الامم وفق بعض الاشارات، حيث لا نستطيع الصمود امام مصالح الكبار والاعيبهم”.

وختم متسائلا: “هل سيستفيق المعنيون ويتخلون عن بعض المصالح والحسابات والانانيات ليبقى هذا الوطن لابنائه”.

في السياق، غرد هاشم عبر “تويتر” قائلًا: “ما كشفه عماد كريدية عن التوظيف السياسي في أوجيرو، كشف انغماس القوى السياسية في الفساد بأشكاله، وان بنسب متفاوتة. فالقضية قضية مبادىء قبل الارقام، ولا يتنصلن احد من ارتكاباته ليتهرب اليوم من مسؤوليته في الانقاذ. فكما كانت الشراكة في الهدر والفساد، فليتحملوا المسؤولية في مسيرة الانقاذ، فالإنقاذ مسؤولية وطنية ولا مبرر للهروب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هاشم: لن ينفع الوطن إلا خطوات إنقاذية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق