اخر اخبار لبنان : تزامنًا مع الظروف الصعبة.. بيان لمياه بيروت وجبل لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمؤسسة مياه وجبل جان جبران “مستخدمي وعمال المؤسسة الى الشعور مع المواطنين، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وتلبية مطالبهم من دون التلكؤ او التغاضي عن المسؤولية، ضمن الامكانات المتاحة الصعبة، ومن دون تقاذف المسؤوليات والتنصل من الواجب”.

وجاء في البيان: “نظرا للظروف الراهنة، والانقطاع الحاد في الكهرباء وشح مادة المازوت، وصعوبة الصيانة السريعة للمولدات الكهربائية، والاوضاع التي نمر بها، من تدني للعملة الوطنية مقابل العملة الأجنبية، وصعوبة استكمال المشاريع حتى الصغيرة منها”.

وأضاف: “ومع بداية موسم الصيف والحرارة المرتفعة، والطلب الزائد على المياه، يطلب من جميع مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، التعامل مع هذه الأزمة التي ربما تطول، بصدق وتفاني، وأن نكون على المستوى المطلوب لخدمة المواطنين الملتزمين بقوانين المؤسسة، بالشعور معهم وتلبية مطالبهم دون التلكؤ او التغاضي عن المسؤولية، ضمن الامكانات المتاحة الصعبة، دون تقاذف المسؤوليات والتنصل من الواجب، وان نكون على قدر هذه الأيام الاستثنائية، لنثبت أننا جديرون بإدارة أهم مؤسسة في أصعب ظروف تمر على الوطن، مؤمنون بأن المياه حياة، والحياة لكل الناس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تزامنًا مع الظروف الصعبة.. بيان لمياه بيروت وجبل لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق