اخر اخبار لبنان : معوض: الثقة مفقودة بالدولة ولكن لبنان سينهض من جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس “حركة الاستقلال” النائب المستقيل ميشال معوض أن “الدولة فاقدة لثقة الشعب اللبناني والمجتمع الدولي، فلذلك كل التحديات ومعالجتها قائمة على المؤسسات غير الحكومية ونحن كمؤسسة رينه معوض استطعنا تأمين الشفافية لكل من يريد دعم ، والأكيد الاتكال على المغترب اللبناني كداعم أساسي”.

وأضاف، خلال حلقة خاصة بمؤسسة رينه معوض عبر الـ”mtv”: في ظل جائحة ، إن الدولة غير قادرة على تطعيم الشعب اللبناني ومواجهة هذا الفيروس بمفردها، لذلك كان يجب تسريع الملف كمشروع مؤسسة رينه معوض بجانب مؤسسة كثيرة أخذت المبادرة بتأمين اللقاح”.

وشدد على أننا “نحن قدمنا المساعدة لكافة المناطق اللبنانية من دون تمييز طائفي أو حزبي، فلا مصلحة للمؤسسة بعدم دعم فئات دون أخرى حتى بظل ارتباطي السياسي وعملي في الشأن العام”.

وأوضح أن “ارتباط مؤسسة رينه معوض أساسي بالمساعدات الأميركية، وأنا فخور بهذا التعاون الذي يدل على مدى شفافية ونزاهة المؤسسة وعملها وتطبيقها للمشاريع الإنمائية”.

وختم: “الواقع مؤلم والتحديات كثيرة والأيام المقبلة أصعب في ظل الصراع السياسي ودخول لبنان في المحاور وتغيير وجه البلد الاقتصادي، ولكنني على قناعة أن البناء على الإنسان أساسي ومع الاغتراب وكل من يحب لبنان سنتمكن من النهوض من جديد وتأكيد تمسك اللبناني بأرضه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : معوض: الثقة مفقودة بالدولة ولكن لبنان سينهض من جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق