اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: لبنان بحاجة لكل طاقمه الإعلامي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غردت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد عبر “تويتر” قائلة: “ الذي يعاني أزمة إقتصادية ومالية يصنفها البنك الدولي من بين 3 أسوأ أزمات عالمية منذ منتصف القرن 19، بحاجة اليوم لكل طاقمه الإعلامي، الملتزم بقضايا نهوضه والمتحرر من القيود. الإعلاميون صانعو الحدث والرأي العام، يجب أن يكونوا بناة الأسوار الأخلاقية وجسور التواصل المهنية”.

وأضافت: “أعلم حجم التحديات التي يواجهها القطاع الاعلامي في لبنان، وأن مؤسسات إعلامية كثيرة مهددة بالاقفال بسبب الازمة الاقتصادية وأن صحافيين عاملين فيها مهددون بالصرف. إنني أؤكد لكم أن وزارة الاعلام معنية بصحة وسلامة هذا القطاع، تماما كأصحاب المؤسسات الإعلامية والطاقم الإعلامي”.

وختمت: “لكن دولتنا التي تعاني جميع أنواع الازمات غير المسبوقة ورغم عدم قدرتها على تأمين موارد مالية لاعلامها في الوقت الراهن، باستطاعتها تأمين حصانات قانونية من خلال قانون اعلام عصري يحترم المواثيق الدولية، ويراعي الحرية المسؤولة ويحترم مبدأ وحدة الاعلام ووحدة المرجعية التنظيمية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: لبنان بحاجة لكل طاقمه الإعلامي  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق