اخر اخبار لبنان : وقفة تضامنية مع ثانوية جب جنين (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ منتدى المديرين في وقفة تضامنية في ثانوية جب جنين استنكارا وشجبا للاعتداء الأثم الذي تعرضته له هذا الصرح التربوي العريق من سرقة وتخريب في اروقتها منذ اسبوعين .

بداية، استقبل مدير الثانوية والهيئة الادارية فيها الاساتذة من منتدى المديرين حيث كانت له كلمة ترحيبية بالمدراء واشاد بهذه اللحمة التضامنية بين القادمين من ربوع وطننا الحبيب ضمن هذه الاسرة التربوية والتي ادخلت الفرحة والسرور على قلوبنا.

بدوره، اعرب منسق المنتدى النقابي الدكتور فؤاد ابراهيم عن رفضه وادانته المطلقة لهذا الاعتداء الجسيم والذي اصاب العامود الفقري للامن القومي الا وهو الامن التربوي.

واضاف ان اي اعتداء على اي صرح تربوي في لبنان هو اعتداء على كل بيت من بيوت اللبنانين وهذه الوقفة اليوم هي وقفة لبنان كل لبنان من بعضهم البعض وهذا الامر ان دل على شيء فهو يدل على وحدة اللبنانيين حول وطنهم العزيز…بعد ذلك كان للوفد جولة تفقدية في ارجاء الثانوية.

وقد تضمن الوفد عدد من المديرين والاساتذة من كافة المناطق اللبنانية وشارك معهم رئيس دائرة التعليم الاساسي الاستاذ هادي زلزلي والاستاذ وسام المعلم و الباحث التربوي الدكتور عبدالله الموسوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وقفة تضامنية مع ثانوية جب جنين (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق