اخر اخبار لبنان : عبود: تسمية الملعب البلدي بإسم الشرقي أقل ما يمكن ان نقدمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بأن “محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، قدم واجب العزاء برمز كرة القدم اللبنانية المدرب التاريخي المرحوم عدنان مكداشي “الشرقي”، وذلك في ملعب بيروت البلدي في منطقة الطريق الجديدة الذي سبق للمحافظ عبود أن طلب بفتح أبوابه لتقبل التعازي بالراحل الكابتن عدنان الشرقي”.

واشارت في بيان الى أنّ رئيس رابطة قدامى اللاعبين الدوليين لكرة القدم الكابتن عدنان بليق نقل الى عبود، رغبة أهالي المنطقة ولاعبي وجمهور نادي الأنصار الرياضي إطلاق اسم عدنان الشرقي على ملعب بيروت البلدي.

ثم ألقى عبود كلمة قال فيها: “أعزي مدينة بيروت ونادي الأنصار الرياضي ومنطقة الطريق الجديدة بوفاة المرحوم الكابتن عدنان الشرقي، لم يحصل لي فرصة وشرف التعرف عليه شخصيا، ولكن عندما وافته المنية شعرت بصدمة كبيرة في بيروت وبمدى محبة الناس له، ولدى سؤالي عن سبب هذه المحبة، تبين لي أنه كان يختزن صفات أخلاقية عالية، كان يمتاز بالأخلاق وكبر النفس والشهامة والاندفاع والمحبة، بالطهر والذكاء والقدرة على البناء والقدرة على القيادة”.

وأضاف: “تسمية الملعب البلدي بإسم الكابتن عدنان الشرقي أقل ما يمكن ان نقدمه، والتسمية هي من صلاحية مجلس بلدية بيروت، وانا واخواني في المجلس البلدي يد واحدة وحال واحد، لذلك أعدكم بنقل رغبتكم هذه ليصار الى اطلاق اسم الكابتن عدنان الشرقي على ملعب بيروت البلدي”.

واعتبر أنّ: “إطلاق اسم عدنان الشرقي على ملعب بيروت البلدي يعطي الحياة لهذا الملعب الذي نراه اليوم مغلقا، ولكن سوف نسعى جاهدين ليعود كما كان ملعب الأبطال ولؤلؤة بيروت، ولتحتل الرياضة في بيروت الحيز الأكبر، بالاضافة الى تقديم الدعم المطلوب للشباب والعمل على تحسين أوضاعهم. رحم الله الفقيد الكابتن عدنان الشرقي ولنفسه ولكم طول البقاء”.

وكان يوم أمس الجمعة، اليوم الأخير لتقبل التعازي بعدنان الشرقي، فتوافد المعزون الى الباحة الداخلية لملعب بيروت البلدي لتقديم التعازي الى رئيس نادي الأنصار نبيل بدر ورئيسه الفخري النائب السابق سليم دياب الى جانب عائلة الفقيد.

وحضر معزيا كل من: الرئيس تمام سلام، وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمة، نائبا بيروت رولا الطبش جارودي وعدنان طرابلسي، الرئيس السابق لبلدية طرابلس أحمد قمر الدين، الرئيس السابق لنادي الأنصار كريم دياب وأعضاء الهيئة الإدارية السابقون، أعضاء الهيئة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمين سر نادي شباب الساحل جلال علامة ولاعبو الفريق الأول والفئات العمرية في نادي الأنصار.

وقدم التعازي أيضا وفد من اللجنة الأولمبية اللبنانية ومدربون ولاعبون حاليون وسابقون ووفود حزبية وسياسية وشعبية ورجال دين وممثلو أندية رياضية وإعلاميون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبود: تسمية الملعب البلدي بإسم الشرقي أقل ما يمكن ان نقدمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق