اخر اخبار لبنان : زعيتر: مبادرة بري ما زالت قائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا النائب غازي زعيتر لتشكيل حكومة انطلاقا من مبادرة الرئيس ، مؤكدا ان بري لم ولن يتراجع عن تشكيل الحكومة من خلال المبادرة التي أطلقها، وعمله متواصل ومستمر من أجل الوصول إلى نهايات سعيدة.

واشار زعيتر في كلمته عند لقاء لروابط المخاتير ومخاتير محافظتي الهرمل والبقاع، الى ان بري يعمل على الاستفادة من المناخات الايجابية واللقاءات التي تحصل، لافتاً الى ان المبادرة هي من أجل بناء الحديث، وهو بانتظار الاجوبة من أجل الوصول إلى تشكيل الحكومة.

واضاف زعيتر ان هناك اسباب خارجية ضغوطات اقتصادية ومالية على لبنان، من أجل تقديم تنازلات بهدف الوصول إلى تسوية مع العدو الصهيوني ومغتصب الأرض، وفي حال قدمنا التنازلات تتدفق الأموال على لبنان ويتحسن الاقتصاد، لكننا سنبقى متمسكين بتحرير الأرض وبثلاثية الجيش والشعب والمقاومة مع رفضنا لاي تنازلات وسنبقى العمود الفقري الحامي لأي مقاومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : زعيتر: مبادرة بري ما زالت قائمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق