اخر اخبار لبنان : الرياشي: “اذا كان هيدا الفساد بدي عيدو عند اول فرصة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردّ الوزير السابق ملحم الرياشي، على حسابه عبر تويتر، على تقرير عرضته المؤسسة اللبنانيّة للإرسال، قائلًا: “تامر دويك ابن بلدة جرجوع الابية، ومن الموظفين الاوفياء الذين عملتُ معهم. هو ليس مستشاري كما ادعى صاحب النظرات الغبية في الـ rerun العاشر لمسلسله الفاشل الفاسد والمدفوع سلفاً. وزد، فالاتفاق لحفلة “سما” هو بين شركتين ولا دخل لوزارة الاعلام فيه من قريب او بعيد”.

وأضاف: “اما بعد، فاللبنانيون شاهدوا كأس العالم مجاناً ونص، عبر تلفزيون ، والشركات غطت التكاليف كما تغطي المهرجانات في لبنان او كرة السلة على المرحومة شاشتكم المسروقة سابقاً. فكيف بالحري لأهم مهرجان رياضي في العالم؟”.

وختم: “اما اي مواطن او مقيم فلم يدفع فلساً واحداً كما حدث عام القرصنة المقيتة في ٢٠١٤. تلفزيون لبنان كان مدعاة فخر لكل الناس في ١٠٤٥٢كلم٢. واذا كان هيدا الفساد، بدي عيد نفس الفساد عند اول فرصة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الرياشي: “اذا كان هيدا الفساد بدي عيدو عند اول فرصة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق