اخر اخبار لبنان : أبي رميا: التحضير لمؤتمر عن مكافحة الفساد بمشاركة فرنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس الجمهورية ، قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، عضو “تكتل القوي” النائب سيمون ابي رميا الذي اطلعه على نتائج زيارته الأخيرة الى باريس واللقاءات التي عقدها مع عدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ الفرنسيين، والتحضيرات الجارية في مجال مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة الى فرنسا.

وأوضح ابي رميا انه يعمل مع أعضاء “لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية-الفرنسية” في مجلسي الشيوخ والنواب، على “اعتماد مبادرات مرتبطة بكيفية مساعدة لبنان لرد الأموال المهربة الى فرنسا وأوروبا، كما يجري التحضير لمؤتمر يعقد في لبنان حول مكافحة الفساد بمشاركة نواب وأعضاء في مجلس الشيوخ وأصحاب الاختصاص في فرنسا، مثل الوكالة الفرنسية لمكافحة الفساد وغيرها”.

وعبر عن ادانته لـ”الحملة المبرمجة التي تستهدف مقام الرئاسة والتي تجاوزت كل الحدود وعكست حقيقة مواقف القائمين بها تجاه رئيس الدولة، المؤتمن على الدستور وحامي السيادة والشراكة الوطنية والساهر من خلال قسمه الدستوري على سيادة الوطن وسلامة أراضيه”.

ورأى “ان المبادرة التي اتخذها بالأمس لمعالجة التداعيات التي سببها قرار مجلس شورى الدولة، وإعلان حاكمية مصرف لبنان حول التعميم الرقم 151، جنبّت البلاد المزيد من الخضات وحافظت على الاستقرار ومصالح المواطنين. والمستغرب ان تصدر أصوات تعترض على المبادرة الرئاسية التي هدفت أولا واخيرا الى تحقيق الصالح العام، وكأن المطلوب الاستمرار في استهداف رئيس الدولة مهما فعل.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبي رميا: التحضير لمؤتمر عن مكافحة الفساد بمشاركة فرنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق