اخر اخبار لبنان : درغام: ضميرنا مرتاح ونطالب بالمحاسبة والتدقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد “التيار الوطني الحر” – مجلس قضاء ، وهيئة القضاء وهيئات القرى والبلدات لقاء عن بعد مع عضو تكتل “ القوي” النائب أسعد درغام، للتداول في “المستجدات السياسية والاقتصادية والأوضاع المأزومة التي يشهدها لبنان ومعاناة المواطنين جراء انهيار قيمة العملة الوطنية”.

وتطرق درغام إلى المستجدات السياسية المتعلقة بالأزمة السياسية الراهنة وموضوع تأليف الحكومة، واصفا ما يحصل اليوم بـ “إعلان الحرب”، مؤكدا أن “لبنان مر بالكثير من الأزمات لكن الأزمة التي نشهدها حاليا هي نتيجة تراكم سياسات فاشلة وسلطة فاسدة حكمت لبنان طوال العقود السابقة وكانت النتيجة انهيارا شاملا على مختلف المستويات”.

وشدد على أن “الأزمة في لبنان هي أزمة نظام، وكتيار وطني حر ضميرنا مرتاح وقدمنا كل اقتراحات القوانين اللازمة التي من شأنها محاربة الفساد والسعي الى الاصلاح وبناء الدولة، ولكن للأسف في لبنان كل شيء يحتاج الى توافق، ونحن نفتخر أننا طالبنا بالتدقيق الجنائي وشددنا على أن يبدأ بالوزارات التي استلمها التيار الوطني الحر فليس لدينا ما نخجل منه أو نخفيه”.

وكان نقاش حول الأوضاع العامة في محافظة عكار، والمشاريع الانمائية التي كان من المفترض أن تنفذ، وأوضاع الطرق العامة المزرية للغاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درغام: ضميرنا مرتاح ونطالب بالمحاسبة والتدقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق