اخر اخبار لبنان : عز الدين عرضت شؤونا تنموية مع غريو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبلت رئيسة لجنة المرأة والطفل النائبة  عناية عز الدين في مكتبها في صور، سفيرة فرنسا آن غريو وجرى البحث في شؤون تنموية، خصوصا في مدينة صور ومنطقتها.

ورحبت عز الدين بـ”الضيفة الفرنسية في صور التي تفتح ابوابها لجميع اصدقاء وفرنسا من ابرزهم”، مشيرة الى انها “اكدت خلال اللقاء اهمية ان يتعاطى المسؤولون في لبنان بمسؤولية وطنية واخلاقية من اجل تأليف الحكومة وفق المبادرة التي اطلقها الرئيس بري والتي تنسجم الى حد بعيد مع المبادرة الفرنسية”.

وقالت: “بحثنا في القضايا التنموية المحلية، وقد تبين ان هناك الكثير من القواسم المشتركة حول الافكار والرؤى المختلفة، كما عرضنا امكان نسج شراكة على المستويات التربوية والصحية والبيئية والسياحية وفي ما يخص قضايا المرأة”.

وتابعت عزالدين: “اكدت ان لبنان يمر بأزمة خطيرة، ونحن بحاجة للاستفادة من جميع اصدقاء لبنان والدولة الفرنسية كانت سباقة بابداء الاستعداد لتقديم المساعدة للبنانيين. واعربت عن املي في ان يستفيد اللبنانيون من دروس الماضي، واهم الدروس ان تكون المقاربة الاقتصادية والمالية مقاربة تنموية مستدامة، وهذا يعني التركيز على كل المناطق (الانماء المتوازن) وعلى كل القطاعات وخصوصا الانتاجية، وعلى التكنولوجيا واقتصاد المعرفة وعلى البيئة والارياف، وعلى كل المواطنين من دون تهميش لاحد وخصوصا النساء والشباب”.

وختمت:” طرحت هذه الافكار مع السفيرة الفرنسية وتم الانفاق على استكمالها”.

ثم وجهت عز الدين دعوة لغريو للتجول في مدينة صور والتعرف على معالمها التاريخية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عز الدين عرضت شؤونا تنموية مع غريو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق