اخر اخبار لبنان : المنسقة الخاصة للأمم المتحدة: هناك حاجة ماسة للحلول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في يوانا فرونتسكا جولة أولى من اللقاءات مع المسؤولين اللبنانيين. والتقت رئيس الجمهورية ، رئيس مجلس النواب ، رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر.

ووصلت فرونتسكا، بحسب مكتبها، إلى الثلثاء، ناقشت مع القادة اللبنانيين “مجالات التعاون الرئيسية بين لبنان والأمم المتحدة المرتكزة على حاجات لبنان ذات الأولوية،على المستويات السياسية والأمنية والإنسانية والإنمائية، وتطرقت إلى آخر التطورات في لبنان”.

وفي إشارة إلى الحاجة الملحة الى ايجاد حلول للأزمات المتراكمة في لبنان، شددت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة على أن “الحلول تتطلب مؤسسات دولة فاعلة، بما في ذلك حكومة متمكنة وذات توجه إصلاحي”.

وقالت: “إن لبنان في أزمة على مستويات مختلفة والشعب اللبناني يعاني للأسف أكثر فأكثر كل يوم. هناك حاجة ماسة للحلول وهي متاحة. لبنان بلد ذو وعود وإمكانيات هائلة، وأنا على ثقة أنه يستطيع البناء على ذلك من أجل التعافي وإعادة بناء مستقبل ”.

وفي معرض تذكيرها بالشراكة المستمرة منذ عقود بين لبنان والأمم المتحدة، جددت “التزام المنظمة دعم لبنان وشعبه وسلامه وأمنه واستقراره وتنميته الاجتماعية والاقتصادية”.

وانتهزت الفرصة “لتوجيه الشكر الى نائبة المنسق الخاص والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة نجاة رشدي على قيادتها الدؤوبة لعمل المنظمة في لبنان خلال الأشهر الماضية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المنسقة الخاصة للأمم المتحدة: هناك حاجة ماسة للحلول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق