اخر اخبار لبنان : سفير هولندا اطلع على مشاريع تنفذها بلاده في بعلبك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام السفير الهولندي في هانس بيتر فان دير وود بزيارة تعارف إلى مركز الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب في ، واطلع خلالها من مؤسس الجمعية الدكتور رامي اللقيس على “المشاريع والبرامج والمبادرات التي تنفذها الجمعية وخاصة تلك التي تتم بالتعاون مع سفارة مملكة هولندا”.

ثم جال في المطبخ الخيري والقرية الزراعية التابعين للجمعية.

وعرض إثر الجولة مدير المشاريع في الجمعية عاصم شريف على السفير مشروع “تضامن الشباب للحد من التطرف” الذي تنفذه الجمعية بتمويل من السفارة الهولندية.

وأعرب السفير دير وود عن سروره لوجوده في بعلبك وفخره “بأن تكون مملكة هولندا مساهمة في هذه الإنجازات التي تعطي الأمل رغم الازمات التي يمر بها لبنان”.

كما رحب اللقيس بالسفير مقدرا زيارته، ومشيرا إلى أن “أهداف المشروع تدخل ضمن استراتيجية الجمعية حول بناء السلام، تعزيز الإنتماء الوطني، تحسين قدرات الشباب وزيادة فرصهم في الحصول على العمل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سفير هولندا اطلع على مشاريع تنفذها بلاده في بعلبك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق