اخر اخبار لبنان : موسى: بري مستمر بالقيام بدوره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير”، النائب ميشال موسى، أن “لا مفرّ من استكمال التواصل بين الفرقاء المعنيين بتشكيل الحكومة على الرغم من التشنّج الحاصل على خلفية حرب البيانات”، داعيا الى “الانكباب لإيجاد الصيغ العملية التي تقي المشاكل الكبيرة التي يعانيها”.

موسى وفي حديث إلى إذاعة “صوت كل لبنان”، أكّد أن رئيس مجلس النواب نبيه برّي “مستمرّ بالقيام بالدور التقريبي بين الفرقاء لتدوير الزوايا”، معتبرا أنه “من المعيب أن نغض النظر عن الإنذارات التي تأتينا بسبب التأخير في التأليف وآخرها من البنك الدولي”.

وعن اقتراح البطريرك الماروني بشارة الراعي حول تشكيل حكومة أقطاب، شدد موسى على أن “الموضوع يحتاج الى دراسة معمّقة وقراءة الظروف من كل جوانبها وما إذا كانت تسمح اليوم بذلك”، لافتا الى أن “المهم هو الوصول الى صيغة ما، وهذا الأمر يتوقف عند صفاء النيات لدى المعنيين في التشكيل ورغبتهم في أن تصل الأمور الى خواتيمها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : موسى: بري مستمر بالقيام بدوره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق