اخر اخبار لبنان : محطة الحاويات والشركات في مرفأ بيروت على طاولة عكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع وزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر إجتماعا بمشاركة ممثلين عن الجيش، يتعلق بالإجراءات المتعلقة بمحطة الحاويات والشركات في مرفأ ، في حضور المدير العام للنقل أحمد تامر، علي حيدر، وفد من نقابة الوكلاء البحريين ضمت كارلوس شويري وخيرالله الزين وشادي حكيم ومروان ، والشركات المشغلة في مرفأ بيروت وضمت يوسف المصري وجورج شاهين وزياد كنعان.

وتناول الإجتماع الإجراءات المتعلقة بعملية إستيراد وتصدير المواد الخطرة في مرفأ بيروت عبر الترانزيت، وأستمعت الوزيرة عكر الى مطالب المجتمعين حول “التعديلات المتعلقة بالإقتراحات المرسلة من وزارة الدفاع لجهة كيفية التعامل مع هذه المواد”.

وخلص الإجتماع الى طلب وزارة الدفاع، رفع مقترحاتهم لدرسها من قبل قيادة الجيش ووزارتي المالية والأشغال ليبنى على الشيء مقتضاه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : محطة الحاويات والشركات في مرفأ بيروت على طاولة عكر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق