اخر اخبار لبنان : دياب: خسر الجسم الكروي أسطورة من الموهبة والعطاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب رسالة تعزية لعائلة المرحوم الحاج عدنان حسين مكداش (عدنان الشرقي). جاء فيها : كان لخبر وفاة المغفور له بإذنه تعالى الحاج عدنان حسين مكداش (عدنان الشرقي) وقع المصاب الذي آلمنا جميعا في الصميم، مثلما آلم جمهورا غفيرا من محبي رياضة كرة القدم في وجمهور نادي الأنصار بشكل خاص.”

واضافت الرسالة: “رحل المدرب التاريخي الذي أدخل نادي “الأخضر” في “موسوعة غينيس” في عدد مرات إحراز الدوري اللبناني بـ 12 لقبا من بينها 11 على التوالي. رحل الرياضي الذي عشق الكرة وصنع مجدها على مدى عقود لاعبا ومدربا ومؤهلا ومحاضرا في علم التدريب. رحل صانع لاعبي ونجوم الكرة المحليين منطلقا في مسيرته من بيت “يتنفس كرة القدم” بحسب شهادته. رحل من يشهد له الملعب البلدي في طريق الجديدة بأنه دافع عن هدمه كي يبقى حاضنا لأقدام الشبيبة، ومرمى لأهدافهم، ومتنفسا لمواهبهم، ومنميا لملكاتهم.”

وختم: “برحيله، خسر الجسم الرياضي الكروي أسطورة من الموهبة والعطاء والحماسة والريادة في قامة رجل فذ في ميدانه آمن عميقا أن “الرياضة أخلاق ورسالة محبة. رحم الله فقيدنا الكبير، وأسكنه فسيح جناته، وتعازينا من للعائله الكريمة وللأنسباء، ولنادي الأنصار وجميع محبي هذه الرياضة الأثيرة. وإنّا للّه وإنّا إليه راجعون”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دياب: خسر الجسم الكروي أسطورة من الموهبة والعطاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق