اخر اخبار لبنان : دبوسي إلى دبي للمشاركة باجتماع مجلس اتحاد الغرف العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الى للمشاركة في أعمال الدورة الـ 131 لمجلس اتحاد الغرف العربية التي ستنعقد في يومي الاثنين والثلاثاء في 7 الحالي و8 منه.

ورأى أن “هناك أهمية حيوية في مشاركة غرفة طرابلس في اجتماعات اتحاد غرفنا العربية الحاضنة لتطلعاتنا الاستراتيجية المشتركة في تحقيق التكامل الاقتصادي العربي، وتعزيز حركة التجارة البيئية العربية وبالتالي تطوير دور الغرف التجارية والصناعية والزراعية العربية في رفع كفاءة الخطط والبرامج والمشاريع الاستثمارية الاستراتيجية، وتكثيف الجهود لفتح الآفاق واسعة أمام مشاريع النهوض الاقتصادي والتنمية المستدامة”.

وأكد دبوسي “طرح مشاريع طرابلس الكبرى خلال اجتماعات مجلس اتحاد الغرف العربية، لا سيما عرض المرتكزات الأساسية للمنظومة الاقتصادية المتكاملة التي تشكل أكبر عملية توسعة لمواقع ومهام المرافق الإقتصادية العامة على طول شريط ساحلي بحري، يمتد من ميناء طرابلس حتى منطقة القليعات في محافظة شمالي ، وهي مشروع محوري لغرفة طرابلس في شرقي المتوسط والذي بات مثار اهتمام حثيث من جانب المستثمرين اللبنانيين والعرب والدوليين”.

كما شدد على “أهمية قيام غرفنا العربية واتحاداتها بإعطاء قوة دفع للعمل الإقتصادي العربي المشترك، باعتبارها القوة الوازنة والممثل الفاعل لمجتمعات الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص”، متمنيا لاتحاد الغرف العربية “دوام التوفيق والنجاح”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دبوسي إلى دبي للمشاركة باجتماع مجلس اتحاد الغرف العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق