اخر اخبار لبنان : نقابة اطباء بيروت: لإقرار مشاريع قوانين الحصانة المهنية للطبيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكرت نقابة الأطباء في “الاعتداءات بالضرب والتهديد والقدح والذم بحق الطبيب محمد جبلي أثناء معاينته المرضى، وتكسير محتويات عيادته الكائنة في دورس – قضاء نهار السبت الواقع في 29/5/2021”.

وطالب في بيان “الجهات الأمنية والقضائية المختصة بملاحقة المعتدين ومعرفة هويتهم وتوقيفهم وإحالتهم الى المحاكمة أمام القضاء المختص وإنزال أشد العقوبات بهم، صونا للحق والعدالة وحفاظا على حقوق الاطباء وكرامتهم، خصوصا بعد تفاقم أزمة هجرتهم مؤخرا بسب الأوضاع الاقتصادية والأمنية والصحية التي يعاني منها ”.

وأوضح البيان أنّ “ما ارتكب بحق العديد من الأطباء، لا سيما الطبيب محمد جبلي، يحثنا أكثر من أي وقت مضى، على الاصرار على ضرورة إقرار مشاريع القوانين المتعلقة بالحصانة المهنية للطبيب والتعديات عليه وعلى حقوقه، وذلك من قبل لجنة الادارة والعدل النيابية ليصار الى تصديقها من الهيئة العامة لمجلس النواب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نقابة اطباء بيروت: لإقرار مشاريع قوانين الحصانة المهنية للطبيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق