اخر اخبار لبنان : بلدية الشيخ محمد دانت التعدي على أملاك أبناء البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث مجلس بلدية الشيخ محمد في موضوع التعديات الحاصلة على عقارات أبناء البلدة في منطقة السمونية العقارية.

ونوه المجتمعون في بيان بـ “الجهود التي بذلها بعض المتضررين والمراجع الرسمية في البلدة من أجل إعادة الأراضي الى أصحابها”، واستنكروا “التعديات التي تحصل على العقارات المملوكة من أبناء بلدة الشيخ محمد في منطقة السمونية”، مؤكدين ان “هذه العقارات نمت وازدهرت بسواعد أبنائها التي ستبقى لهم مهما كلف الأمر”.

ودانوا “عودة الخطاب الطائفي في هذا الموضوع”، واكدوا “ضرورة العيش الواحد والمحافظة على حسن الجوار”. ولفتوا الى ان “البلدية تضع كل إمكاناتها الشخصية والإدارية والمالية لمساعدة المالكين في التعاون مع المراجع الدينية والسياسية والأمنية، لوقف هكذا تعديات والعمل على إعادة العقارات كافة الى أصحابها”.

وشدد المجتمعون على “ضرورة التواصل مع مالكي العقارات المعتدى عليها والعمل معهم جميعا على إعادة الأراضي لمالكيها ولأصحاب الحيازة، ضمن القوانين المرعية والتواصل مع البلديات واتحادات البلديات المجاورة لتوحيد الجهود من أجل التوصل الى حل يرضي أصحاب الحقوق”.

وشكروا “جميع من وقف وقفة حق، من فاعليات دينية وسياسية وبلدية ومن أهل الجوار، لمنطقة السمونية العقارية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية الشيخ محمد دانت التعدي على أملاك أبناء البلدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق