اخر اخبار لبنان : علوية: احتمال وجود أسماك الكارب في الأسواق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مجلس إدارة المدير العام للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني الدكتور سامي علوية إلى أن “المصلحة معنية ببحيرة القرعون وبالاسماك الموجدة فيها”.

وأضاف، في حديث عبر “صوت ”: “منذ العام 2018 ارسلنا اكثر من 300 مراسلة وحذرنا من الصيد في البحيرة وطالبنا بتطبيق منع الصيد فيها وبضرورة قيام وزارات: الاقتصاد والصحة والزراعة والطاقة والبيئة ومجلس البحوث والاجهزة الامنية الى ضرورة القيام بدورهم”.

وتابع: “نبهنا جمعية حماية المستهلك بشخص وزير الاقتصاد بكتاب موجه بتاريخ 26 نيسان واشرنا اليه اننا منذ 20 نيسان نرصد عمليات نقل لهذه الاسماك من قبل النازحين السوريين لمصلحة التجار في ”، لافتا الى “وجود احتمال بوجود اسماك الكارب في الاسواق لم يتم ضبطها وقسم منها يذهب الى المطاعم مباشرة”.

وشدد على “وجود عملية غش منظمة ومربحة لاصحابها مثل الغش والخطر الموجود بالاعتمادات التي يتصرف بها مجلس الانماء والاعمار لمصلحة رفع التلوث عن بحيرة القرعون، تحت انشاء شبكات صرف صحي والتي لم تجد نفعا”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : علوية: احتمال وجود أسماك الكارب في الأسواق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق