اخر اخبار لبنان : حمد بن جاسم: لا بد للبنانيين من الاتفاق على مخرج ينقذ البلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم إلى أن “استمرار الوضع الحالي “يجعل الحياة مستحيلة” في ”.

وقال، عبر “تويتر: “إن لبنان ليس في حاجة إلى “وساطات من الخارج” لمساعدته في الخروج من أزمته الراهنة”، مُعتبرًا أنه “يحتاج أن يجلس كل الفرقاء على الطاولة، لبحث مستقبل هذا البلد الجميل والذي كان دخل الفرد فيه في الستينات من الدول العشر الأوائل في العالم”.

وأضاف: “مع فقدان أغلب اللبنانيين وخاصةً الطبقة الوسطى منهم كل مدخراتهم بالإضافة إلى تدهور سعر الليرة اللبنانية فإن استمرار هذا الوضع يجعل الحياة مستحيلة”.

ورأى أن “ساسة لبنان وزعماء طوائفهم بحاجة اليوم لمكان يجمعهم ويسهل عليهم الحوار فيما بينهم لعلهم يتوصلون إلى صيغة توافقية تخرجهم من هذا النهج المدمر الذي أوصل لبنان لهذه الحال”، مٌشيرًا إلى أن “الحل المأمول شأن اللبنانيين أنفسهم، ولكن لا بد للبنانيين من الاتفاق على مخرج ينقذ البلاد والعباد على وجه الاستعجال والسرعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حمد بن جاسم: لا بد للبنانيين من الاتفاق على مخرج ينقذ البلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق