اخر اخبار لبنان : فهمي: لا يمكن تأكيد تورّط “الحزب” بشحنة “الكبتاغون”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الداخلية في حكومة تصرف الاعمال محمد فهمي انه “لا يمكن لأيّ دولة أن تضبط حدودها مئة في المئة، ولكن بدأنا بمتابعة الموضوع وسنفعّل ضبط الحدود استناداً إلى توجيهات رئيس الجمهورية والأوامر التي أُعطيت من المجلس الأعلى للدفاع، وستتمّ محاسبة أيّ مسؤول عن أيّ فساد أو تهريب”.

وقال فهمي للـmtv: تمّ الكشف عن المتورّطين في عملية تهريب الكبتاغون، ومتابعة الموضوع جارية والدولة اللبنانية ستتّخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المتورّطين بهذا الملفّ، ولا يمكن تأكيد تورّط “حزب الله”.

وتابع “التواصل لم ينقطع مع السعودية وبدل الاستجداء بالوضع الاقتصادي الصعب لرفع الحظر عن المنتجات اللبنانية يجب أن نعمل يداً بيد من أجل أن نكون متماسكين ومتكاتفين، ويجب أن نكون حازمين أكثر في الموضوع”.

وفي حديث آخر لـ”الحدث”، قال فهمي انه “هناك اقتراحات لتأمين كافة العتاد المطلوب لمكافحة عمليات التهريب”، مضيفاً ان “التحقيق في شحنة الكبتاغون إلى السعودية في خواتيمه وتم ضبط أخوين متورطين بالقضية”، ولافتاً الى ان موقف السعودية طبيعي ومنطقي ومن حقها الدفاع عن أمنها وأمن مواطنيها.

وأكد وزير الداخلية انه لا يمكن أن نرد الجميل للسعودية بمثل هذه الأفعال. وقال: “نطالب اللبنانيين بالتبليغ عن أي معلومة بشأن المخدرات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فهمي: لا يمكن تأكيد تورّط “الحزب” بشحنة “الكبتاغون” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق