اخر اخبار لبنان : مكتف: المشهدية محزنة.. والقضية سياسية بامتياز!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير العام لشركة مكتّف ميشال مكتّف أنه “يهمني أن يعرف الرأي العام الحقيقة ونحن نشتري عملة نقدية من المصارف والصرافين ونشحنها إلى الخارج بناءً على العرض ولا نتعاطى مع المودعين إنّما فقط مع المصارف”.

واضاف مكتّف في حديث للـmtv “نصرّح عن كلّ حساباتنا للجنة الرقابة ومصرف وكلّ أرقامنا تذهب إلى الدولة اللبنانية لأننا نصرح عنها ولا يُمكن أن نحوّل أموال أشخاص إلى الخارج”، مشددا على أنه “لا نُخفي شيئاً فقد قدّمنا كلّ ما يُمكن تقديمه في ما يخصّ أرقام الشركة والحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً.”

وعن اقتحام القاضية غادة عون الشركة بمساعدة عدد من الأشخاص المتواجدين معها، قال إنّ “المشهدية محزنة وليس هذا البلد الذي نعرفه وليس هكذا تُتّخذ الحقوق وهناك حقد وتعاطٍ سخيف مع الموضوع كذلك هناك افتراء لأنّ لا علاقة لنا بموضوع تهريب أموال النافذين إلى الخارج”.

كما اشار مكتف الى أنّ “هذه التصرفات جعلتني في نظر البعض متهماً وفي الحقيقة أنا لست كذلك وقد أصبح كلّ شيء مستباحاً مع قيام أفراد لا صفة لهم بخلع أبواب مؤسسة خاصة وأنا أخاف من أن يكون هذا الأمر تحضيراً لشيء أكبر بكثير ويجب أن يتم وضع حدّ لهذا الأمر”.

واعتبر مدير العام شركة مكتّف أنّ القضاء يجب أن يكون على مسافة واحدة من الجميع والقضية سياسية بامتياز وهذا الأمر دمّر صورة لبنان أكثر في الخارج.

وأوضح: “لا يُمكن لنا أن نؤثّر بأيّ شكل على سعر الصرف وهناك 20 شركة أخرى مرخّصة تعمل في المجال عينه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مكتف: المشهدية محزنة.. والقضية سياسية بامتياز! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق